0Item(s)
0 Ürün Sepet

Alışveriş sepetinizde hiç ürün yok.

Product was successfully added to your shopping cart.

لماذا تعتبر الإكسسوارات مهمة بالنسبة للرجال؟

قد يضن البعض ان استعمال  الاساور و الإكسسوارات  حكرا على الرجال من دون النساء ، لكن خبراء التجميل  و المهتمين اكدوا ان ارتداء الحلي بالنسبة للذكور له نفس التأثير و الجاذبية  كما  هي عند  النساء ، خصوصا مع تطور صناعة المعادن النفيسة كالذهب و الفضة، و قدرة الصناع على ابداع اشكال متعددة من الاساور المناسبة للرجال وكذا النساء.

كما اتبتث الدراسات ان ارتداء الحلي خصوصا الفضية منها لها تأثير نفسي على الرجل، بل استخدمت في الكثير من العلاجات القديمة و الحديثة على السواء.

ومن هذا المنطلق يوفر موقع  ottasilver.com العديد من الإكسسوارات الرجالية غاية في الاناقة والروعة، فمهما كان طلبك من خاتم ذهبي، نحاسي او فضي، فان موقعنا يوفر مجموعة متنوعة ومتكاملة من الحلي التي تناسب كل الاذواق, كما نوفر لك تشكيلة متنوعة من العقيق المرصع بالأحجار الكريمة، الياقوت وكذلك مجموعة من التصميمات الرائعة التي قد تصيبك بالذهول.

اننا نملك خبرة فنية كبيرة فاقت ستة و عشرين عاما في بيع اساور و حلي للرجال و النساء  مصنوعة يدويا بمهارة فائقة، و بحب صادق من طرف حرفيين مهرة، الشيء الذي اكسبنا الكثير من التقدير و الاحترام لدى عملائنا في العالم العربي وعبر العالم.

اننا  نفخر  بكون معظم مبيعاتنا تتم من طرف زبناء سابقين مخلصين اقتنعوا بجودة و كذلك برخص اثمنة الاساور، الاكسسوارات  و الحلي الذي توفره شركة اوتا سيلفر.

نحن نوفر خواتم و اكسسوارات فريدة من نوعها مستوحات من التراث العثماني  و التركي  و لقيت اقبالا كبيرا في الشرق الاوسط و في جميع انحاء العالم. كل  اكسسوارات اوتا سيلفر متوفرة عبر بوابتنا الالكترونية  ottasilver.com مع امكانية الدفع الاني ببطاقتك الائتمانية  و المصرفية، والتوصيل المجاني الى محل اقامتك في معظم ارجاء العالم و في اقل من اسبوع.

قم بمعاينة منتجاتنا المتوفرة عبر موقعنا الالكتروني او اتصل بخدمة الزبناء ، حتما سنوفر لك افضل  ما لدينا من اكسسوارات فضية مرصعة  بالأحجار الكريمة،  خواتم نحاسية او عقيق  يناسب كل المقاسات.

Bir Cevap Yazın